Advertisement

Facebook

HTC عام 2015 وإعلانها الثلاثي هاتف htc one m9 وسوار htc grip ونظارة revive

نظارة الواقع الافتراضي" "revive"
نظارة الواقع الافتراضي" "revive"

 2015 عام HTC  تأبى الا ان تخرج هذا العام بإعلان ثلاثي هاتف وسوار ونظارة :



هذه السنة بالنسبة لشركة HTC مميزة الى حد ما فقد اسدلت الستار عن هاتفها الذكي لهذا العام وسوار رياضي ونظارة الواقع الافتراضي..

htc one m9
اعلنت شركة HTC عن الهاتف للعام 2015 شاشة بقياس 5 انش من نوع super lcd3 محمية بطبقة من gorilla glass 4 ومعالج ثماني النواه بتردد 1.5 جيجا هرتز ومساحتة التخزينية الداخلية 32 جيجا ويدعم micro يصل حتى 128 جيجا وبه ذاكرى عشوائية تصل 3 جيجا .
اما عن الكاميرا فالهاتف به كاميرتان احدة خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل وفلاش مزدوج واخرى امامية بدقة 4 ميجا بيكسل بتقنية ultrapixel.

وغالبا ما تتمتع اجهزة اتش تي سي بسماعة وميكرفون قوي فهي احدى مميزات الشركة .

الهاتف يحتوي على نسخة الاندرويد 5.0 كما ان الشركة وفرة من الهاتف الوان مختلفة : رمادي- ذهبي – ذهبي وفضي – وردي وذهبي.

لم تكتفي اتش تي سي بالهاتف فقد اعلنت عن سورها الرياضي htc grip ..

htc grip
السوار مصمم خصيصا لمتابعة النشاط الرياضي المختلف وبه مستشعر Gps وهو ما لا يوجد في معظم السورات الذكية الاخرى تسطيع من خلال السوار تنظيم نشاطك الرياضي ومتابعته بدقة ويمكن دعوة الى ما يصل 20 صديق للمنافسة ويمكنك دعوة مدربين لمتابعة نشاطك والمفجأة المذهلة ان السوار يدعم النظامين "الاندرويد- وال ios" ..

كما ان شركة اتش تي سي وفرة من السوار ثلاثة احجام مختلفة مقاوم للاتربة والمياه وبه مستشعر سينسور وضوء وبوصلة .. سعر الجهاز 199 دولار



ولم تنتهي عند ذالك فقط ولكن الشركة اعلنت عن شئ من الخيال قد يكون مقدمة لما بعده "نظارة الواقع الافتراضي" "revive" بالتعاون مع شركة valve ولمن لا يعلم من هي شركة valve هي شركة رائدة في مجال الالعاب وبالتالي قد يبني لك بخيالك ماذا ستقدم هذه النظارة .. فقد اعلنت اتش تي سي ان النظارة ستكون متوفرة للمستهلكين خلال ربيع القادم بينما ستكون متوفرة للمستهلكين بنهاية العام وفيما يلي نظرة سريعة على هذه النظارة :

النظارة مزودة بشاشتين كل واحدة بدقة 1200*1080 واضافة الى الحساسات المعتادة مضاف حساس ليزر ليتعقب حركة الرأس فكل ما عليك فعله هو التحرك بالنظارة دون استخدم يديك لا ستكشاف محيطك من خلالها..

اخيرا اتش تي سي صاحبة الضربة الثلاثية هذا العام هل ستفشل نظارتها كما فشلت نظارة جوجل !?

Comments