Advertisement

Facebook

مشروب الكمون للبدانة الزائدة





التخلص من الدهون هو حلم كل سيدة  ترغب بالتمتع بجسم مثالى ورشيق و لهذا قد تكونى لجئتى لمعظم المستحضرات الطبية  المتوفرة فى الأسواق و لن تجدى نفعاً لأنها بالطبع لها أثار جانبية حطيرة  على المدى البعيد , لا عليكِ و دعكِ من كل هذه التجارب الفاشلة و أقرئى تلك المقالة جيداً لأن الحل يوجد بها .

الكمون  لا سيما أنه من التوابل المهمة و شئ أساسى على وجبة السمك الخاصة بكِ , و لكن هو ليس للتوابل فقط أو للسمك بل لرشاقة جسمك سيدتى ,نعم هو يعمل على التخلص من الدهون بشكل فتاك حيث أن كوب من الكمون المغلى على نصف شريحة ليمونة كل صباح و مساء كفيلة بأن تنقص وزنك 2 كيلو فى الأسبوع الواحد و لنتائج أفضل و أسرع سنقول لك بعض من وصفات الكمون لعلاج مشاكل الوزن الزائد.

أولا وصفة الكمون بالزنجبيل


أحضرة ملعقة من الكمون مع ملعة من الزنجبيل و نصف ليمونة ثم أغلى المكونات على النار لمدة 5 دقائق و بعد ذلك صفى المشروب و أشربى كوب ليلاً و كوب نهاراً قبل وجبة الإفطار .

ثانياً الكمون و الشاى الأخضر


و هذه الوصفة فعالة و مجربة من قبل حيث ينصح بها أطباء الصحة البدنية و تحضيرها كالتالى

ملعقتان من الكمون سواء مطحون أو حبات مثل ما تريدى مع عود من الشاى الأحضر  و الزنجبيل وورقة من النعناع الطازج , ثم أغلى المكونات على النار لمدة 7 دائق و بعدها دعيها تبرد تماماً و أشربيها بدون سكر فى الصباح قبل تناول وجبة الإفطار و قبل تناول العشاء و لنتائج أفضل يفضل أن تقومى بإلغاء وجبة العشاء لأنها السبب الرئيسى وراء الدهون الزائدة .

فى نهاية الأمر نحن نأكد لكش سيدتى أن كل هذه الإرشادات ليست من صنع أيدينا و إنما هى من أطباء مباشرة حيث تؤكد الأطباء على إتباع حمية الكمون للتنحيف و التخلص من البدانة الزائدة و بالتأكيد ستلاحظين الفرق .

Comments