النعناع لنحت الخصر







من أغلب المشاكل التى تواجه أطباء علاج السمنة عند إزالة الدهون الزائدة  عند النساء , هى الخصر حيث أنه هو الذى يحدد مظهر جسم المرأة و بالتالى الدهون الزائدة فيه تأخذ مجهود ووقت كبير حتى تقوم الأطباء بإزالتها بشكل نهائى و لكن هذه المشكلة كانت قديما الآن هناك بعض التمارين و الإرشادات لنحت الخصر .

أولاً
عليك أولاً بعمل فحص لتعرفى ما هى إمكانيات الجهاز الهضمى عندك هل هو بطئ لأنه إن كان بطئ فإنه يقوم بإنتاج المزيد من الغازات حتى إنه فى بعض الأحيان قد يصل المعدل الطبيعى حيث يزيد المعدة بحوالى 15 سنتيميتر و فى هذه الحالة فعليك بإعطاء فرصة أكبر لنفسك لتقومى بمضغ الطعام بشكل بطئ جداً حتى تتم عملية سريان الهضم بالمعدل الطبيعى, يعنى حاولى تقليل المقدر الذى كنتِ تستخدميه من قبل لتساعدى المعدة , حيث عليكً الإمتناع عن القرنبيط و الكرنب و البصل و الثوم و اللفت و العدس و الفول المدمس و أهمها الحمص كل هؤلاء الأطعمة تساعد على زيادة إنتاج الغازات بشكل سريع فتوقفى الآن عن أكلها .

ثانياً

واظبى على شرب ثلاث من أكواب  النعناع الأخضر بإستمرار لأنه يساعد على التخلص من الغازات

 ثالثاً

لا تتوقفى عن فعل التمارين الرياضية لأنها تخلص الجسم من السوائل الزائدة التى بدورها تزيد حجم الخصر بـ7 سنتيميترات فلا تتوقفى عن فعل الرياضة حتى تساعد أيضاً بضخ الدم فى القلب .


رابعاً

عليكِ التوقف جدياً فى الإفراط فى تناول الشيكولاته نعرف أن هذا ليس بالأمر السهل لكن كل قطعة شيكولا من التى تقومى بتناولها تحتوى على ما يقارب 500 سعر حرارى و هذا كفيل بأن يزيد من السمنة , تخلصى من عادة تناول الطعام خارج المنزل لأن معظم الأطعمة التى بالمطاعم تكون ذات سعرات حرارية خطيرة , تناولى فقط سلطة فواكه أو خضار .

خامساً

أشتركى فى إحدى النوادى الرياضية التى توجد بها  أجهزة رياضية تساعدك على إكتمال الحمية الغذائية , و يمكنك أيضاً عمل الرياضة فى المنزل مثل المشى فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية فى الجسم .


ليست هناك تعليقات:

كن ايجابيا واضف تعليقا يعكس شخصيتك ..

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Sponsor

يتم التشغيل بواسطة Blogger.