المساعد الشخصي لـ جوجل Google now



يبدو أن شركة جوجل لديها خطط لجلب مساعدها الشخصي الإفتراضي Google Now للمزيد من التطبيقات في المستقبل مع إصدارها لواجهة برمجة التطبيقات Google Now Open API. وفي الوقت الراهن، يعمل المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now مع نحو 40 تطبيق من الطرف الثالث، وهذا هو الشيء الذي تعتزم شركة جوجل توسيعه في المستقبل.

ويقال بأن شركة جوجل تخطط لإصدار واجهة مفتوحة لبرمجة التطبيقات API للمساعد الشخصي Google Now، وهذا سيتيح أساسا للمطورين بتضمين المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now في تطبيقاتهم. وهذا سيتيح بدوره للمساعد الشخصي الإفتراضي Google Now البحث عن المعلومات من المزيد من التطبيقات والمصادر بشكل أكبر من الوقت الراهن.

من الأشياء التي ستأتي بها المصادر الإضافية نجد إمكانية الحصول على النتائج أثناء عمليات البحث وفقا لشركة جوجل، وسوف تستخدم الخدمة عادات الإستخدام الفردي للتطبيق من قبل المستخدم لتقرير أي نتيجة ستكون أفضل للعرض.

حتى الآن لا توجد لدينا أية تفاصيل بشأن متى سوف تكون واجهة برمجة التطبيقات الجديدة Google Now Open API متاحة للمطورين، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
المصدر.

ليست هناك تعليقات:

كن ايجابيا واضف تعليقا يعكس شخصيتك ..

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Sponsor

يتم التشغيل بواسطة Blogger.