Advertisement

Facebook

إل جي تطلق رسمياً نيكسوس 4 الابيض

 
هاتف محمول نيكسس 4 ال جي مرراجعة سريعة



هنا تتوقف كل الإشاعات و الصور المسربة عند إعلان شركة إل جي رسمياً عن إطلاقها نسخة باللون الأبيض من الخلف من الهاتف الذكي من سلسلة نيكسوس وهو نيكسوس 4.

مكونات الجهاز:


والجهاز يأتي بشاشة من قياس 4.7 بوصة عالية الدقة 1280*768 بكسل بتقنية IPS و درجة كثافة 320 بكسل في البوصة، ومزود بكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابكسل ومعالج Snapdragon S4 Pro رباعي النوى بتردد 1.5 غيغاهرتز و ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وأحدث نسخة من الأندرويد 4.2.2. ولم يكشف عن سعر الجهاز بعد لكن يتوقع أن يكون مماثلاً لسعر النسخة السوداء منه.
و سيظهر الجهاز أولاً في الأسواق الآسيوية مع نهاية هذا الشهر في هونغ كونغ، ثم يتوسع بباقي القارة الآسيوية ليصل إلى أمريكا و أوربا و الشرق الأوسط بعدها خلال أسابيع.

اشياء اصبحت غير موجودة:

الهاتف لا يأتي ببطارية قابلة للإزالة ولا يأتي بمنفذ ذاكرة قابلة للتوسيع، عدم وجود بطارية قابلة للإزالة مفهوم فمع هذه المواصفات بطارية بقدرة ٢١٠٠ مللي امبير ستؤدي الغرض بدون إزعاج

لكن حقيقة عدم وجود ذاكرة قابلة للتوسيع يبدو مزعجا بعض شيئا خصوصا لاصحاب المحتوى الكبير، ولا يرغبون في إستخدام الذاكرات السحابيه كذلك!

التصميم الخارجي

التصميم الخارجي لهاتف نيكسس ٤ من ال جي

هناك عنصر آخر يستحق الإشارة إليه هنا وهو الطريقة التي ينحني بها الهاتف على الجانبين، من اللوحة الرئيسية إلى الإطار الخارجي. يبدو أنه يجعل الشاشة تبدو أكثر واقعية وجمالاً. إنها واحدة من تلك الأشياء التي يجب عليك تجربتها لتقديرها.


حول الحواف، ستجد الزينة المعتادة. يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الأعلى، وزر للتحكم في مستوى الصوت وفتحة SIM صغيرة على اليسار، ومنفذ USB صغير بالإضافة إلى عدد قليل من المسامير  في الجزء السفلي، وزر قفل/فتح/ الهاتف في مكان مثالي على الجانب الأيمن العلوي.


إنه فقط في تلك البقعة الجميلة حيث يسهل الضغط بإبهامك إذا كنت تستخدم يدك اليمنى وليس مستحيلًا إذا كنت أعسر.

Comments