Advertisement

Facebook

سيارة KIA GT4 stinger


كيا السيارة الجميلة هكذا قد تطلق عليها ، اصبحت كيا من السيارات المطلوبة بسوق السيارة لدى شريحة كبيرة من المشترين اسعار ومواصفات ذات ميزة تنافسية رائعة والان تبدأ الشركة في المغامرة والدخول في سوق سيارات السباقات الرياضية !!

سيارة KIA GT4 stinger

هي السيارة المشار اليها من النظرة الأولى ستجد ان لها الشكل الرياضي لسيارة السباقات شكل انف النمر مع غطاء محرك السيارة الطويل وتجد ان شكل المصابيح الامامية قد وضعت بطريقة راسية لتأخذ الشكل الجذاب لها !

اما عن التصميم الداخلي :

التصميم الداخلي للسيارة KIA GT4 stinger

فقد قررت كيا تصميمه بما يعطي لقائد السيارة احساس سيارة السباقات ايضا الارضية من المطاط الانيق وشكل الكراسي الخاصة بالسيارة المصنوعة من الجلد الانيق ايضا حتى غرفة القيادة لها شعور خاص مع شكل مقابض الابواب وعجلة القيادة وغيرهم وتجد ايضا انه تم تعمد وضوح صوت السيارة وليس اي صوتا وانما كصوت سيارات السباقات بالفعل .

واما عن مواصفات السيارة نفسها:

فالسيارة KIA GT4 stinger بها ستة سرعات و2 لتر تربو ومحركها 4 سليندر وتصل لقوة 315 حصان وسرعة السيارة تصل الى 155 كم في الساعة وتسطيع السيارة ان تصل من السرعة صفر الى السرعة 60 كم في الساعة في خلال خمس ثواني فقط ، ووزن السيارة يصل الى 2874 باوند موزعة على الاقسام الامامية والخلفية للسيارة بحيث تكون 52 بالمئة من الوزن بالجزء الامامي و48 بالمئة من الوزن في الجزئ الخلفي.

والان نأتي لسعر هذه السيارة:

للاسف كيا حتى الان لم تعلن للسيارة عن سعر ولكن بأستطاعتنا ان نتخيل كم سيكون سعرها اذا ما قرناها بأسعار الشركة لسيارتها بالاضافة الى خصائص ومواصفات السيارة لنجد انها من المحتمل ان يقارب سعرها حوالي ال 40 الف دولار مثلا تقريبا .


بالنهاية اعتقد ان هذه السيارة ستلاقي احتفاء كبير بها خصوصا مع اقتراب المعارض ومع دمج خصائص سيارات السباق بها وتصميمها الجميل وسعرها الي محتمل ان يكون معقولا خصوصا ايضا ان هذه السيارة لها محبيها .. ونرى الان حتى المتابعين يعلقون ان هذه السيارة مثيرة .

Comments